الروسية ماكاروفا تودع دورة برشلونة مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68354/

خرجت الروسية يكاترينا ماكاروفا من الدور الأول لدورة برشلونة الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكرواتية ميريانا لوتشيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان.

خرجت الروسية يكاترينا ماكاروفا من الدور الأول لدورة برشلونة الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكرواتية ميريانا لوتشيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان.

وستلتقي ميريانا لوتشيتش في الدور المقبل مع الأمريكية جيل كرايباس التي تغلبت بدورها على الأذربيجانية أكغول أمانمورادوفا بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3). 
كما خرجت الروسية الأخرى يفغينيا رودنيا من الدور الأول ايضاً لخسارتها أمام الإيطالية ماريا إلينا كاميرين بمجموعتين قابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (7-5).
بينما صعدت الإيطالية ساره ايراني الى الدور الثاني على حساب الإسباني ماريا تيرزيا تورو-فلور بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-0).
في حين أصبحت الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا أولى المتأهلات الى الدور الثالث للدورة بتغلبها على مواطنتها آرانتكسا بارا سانتونجا بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (7-5).

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

"جاسوس مصري ملاك ينقذ إسرائيل".. وثائق جديدة عن صهر جمال عبد الناصر الذي أخبر تل أبيب بموعد حرب 1973