الروسية ماكاروفا تودع دورة برشلونة مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68354/

خرجت الروسية يكاترينا ماكاروفا من الدور الأول لدورة برشلونة الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكرواتية ميريانا لوتشيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان.

خرجت الروسية يكاترينا ماكاروفا من الدور الأول لدورة برشلونة الدولية للتنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، على يد الكرواتية ميريانا لوتشيتش لخسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (7-6) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 26 أبريل/نيسان.

وستلتقي ميريانا لوتشيتش في الدور المقبل مع الأمريكية جيل كرايباس التي تغلبت بدورها على الأذربيجانية أكغول أمانمورادوفا بمجموعتين دون رد، وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3). 
كما خرجت الروسية الأخرى يفغينيا رودنيا من الدور الأول ايضاً لخسارتها أمام الإيطالية ماريا إلينا كاميرين بمجموعتين قابل لاشيء، بنتيجة: (6-4) و (7-5).
بينما صعدت الإيطالية ساره ايراني الى الدور الثاني على حساب الإسباني ماريا تيرزيا تورو-فلور بفوزها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين، بواقع: (6-1) و (6-0).
في حين أصبحت الإسبانية إستريلا كابيزا كانديلا أولى المتأهلات الى الدور الثالث للدورة بتغلبها على مواطنتها آرانتكسا بارا سانتونجا بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (7-5).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا