"مستذئب عسكري روسي" يساعد في تهريب نساء لممارسة البغاء

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68349/

اصدرت محكمة دائرة موسكو العسكرية في 25 ابريل/نيسان حسب مختلف وسائل الاعلام، عقوبة السجن لفترات تتراوح بين 5 و19 سنة بحق 11 شخصا، بينهم 6 روس و5 من مواطني مولدافيا وكذلك اسرائيليان، بجرم اختطاف النساء عن طريق اغوائهن بالعمل في الخارج، ومن ثم بيعهن لممارسة الدعارة.

اصدرت محكمة دائرة موسكو العسكرية في 25 ابريل/نيسان حسب مختلف وسائل الاعلام، عقوبة السجن لفترات تتراوح بين 5 و19 سنة بحق 11 شخصا، بينهم 6 روس و5 من مواطني مولدافيا واسرائيليان، بجرم اختطاف النساء عن طريق اغوائهن بالعمل في الخارج، ومن ثم بيعهن لممارسة الدعارة. وقام المشاركون في هذه العصابة خلال الفترة 1999 ـ 2007، حسب معلومات الاتهام، بتهريب ما مجموعه 129 امرأة من مولدافيا واوكرانيا واوزبكستان وبيلاروس وروسيا الى اسرائيل وايطاليا واسبانيا والمانيا وبلدان اخرى. واعتبرت هيئة المحلفين المواطن الاسرائيلي آفي ياناي رئيس العصابة، والمواطنين ايغور سليساريوف وآنا ستويان من مؤسسيها. واقيمت الدعوى الجنائية بعد توجه عدد من النساء من مواطنات الجمهوريات السوفيتية سابقا الى الشرطة الايطالية طلبا للمساعدة.

وبين المدانين دميتري ستريكانوف، مقدم سابق في دائرة الاستخبارات الروسية، وجرى اعتقاله في موسكو في مارس/آذار عام 2007 بشبهة الضلوع في تدبير الهجرة غير الشرعية. وحرم خلال التحقيق من الرتبة والوظيفة. وثبت جرم ستريكانوف في 5 حالات ارغام النساء على ممارسة البغاء. وصدرت بحقة عقوبة السجن فترة 12 سنة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)