"بشنفط" قد تشارك في الاستكشاف الجيولوجي عن النفط في المملكة السعودية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68345/

اعلن الكسندر غونتشاروك، رئيس مجلس مدراء شركة النفط "بشنفط" التي تدخل ضمن شركات النفط الروسية العشر الكبرى، ان الشركة تلقت عددا من العروض للقيام باعمال الاستكشاف الجيولوجي في مواقع نفطية سعودية، ولا تستبعد امكانية مشاركتها في هذه المشاريع.

اعلن الكسندر غونتشاروك، رئيس مجلس مدراء شركة النفط "بشنفط" التي تدخل ضمن شركات النفط الروسية العشر الكبرى، ان الشركة تلقت عددا من العروض للقيام باعمال الاستكشاف الجيولوجي في مواقع نفطية سعودية، ولا تستبعد امكانية  مشاركتها في هذه المشاريع.

وقال غونتشاروك في مقابلة نشرتها الصحيفة التي تحمل اسم الشركة "بشنفط": "هناك الكثير من طلبات القيام باعمال الاستكشاف ومواصلتها في مواقع نفطية في المملكة". واضاف رئيس مجلس المدارء انه "لا يتوفر لدى المملكة ما يكفي من طاقات الاستكشاف والاستكشاف الجيولوجي والزلزالي، ولذلك نتيجة معرفة مؤهلات اختصاصيينا، يعرضون علينا بالمرتبة الاولى المشاركة في المناقصات. وهذا من وجهة نظري، مهم جدا، فلدى "بشنفط" خبرة كبيرة في هذا الميدان وتتوفر لديها كافة القدرات الضرورية. والقضية تتلخص الآن في  تنظيم امورنا والبدء بالعمل".
وقد شارك ممثلو "بشنفط" والشركة المالية المساهمة "سيستيما"، المساهم الاساسي في الشركة، ضمن قوام وفد بشكيريا الحكومي في نهاية مارس/آذار في منتدى جدة الاقتصادي. ولم يستبعد غونتشاروك ان تحظى شركة "بشنفط" بزيارة ممثلي غرفة التجارة والصناعة السعودية ابان زيارتهم الجوابية لبشكيريا.
وتعتبر شركة النفط المساهمة "بشنفط" المؤسسة الرئيسية في مجمع الوقود والطاقة البشكيري. وان هذه الشركة متخصصة في استخراج النفط في بشكيريا وغرب سيبيريا ومقاطعة اورينبورغ، كما تورد النفط سواء الى السوق الداخلية او للتصدير.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم