بعد خيانة هولاند لها مع ممثلة .. سيدة فرنسا السابقة برفقة الممثل آلان ديلون

متفرقات

بعد خيانة هولاند لها مع ممثلة .. سيدة فرنسا السابقة برفقة الممثل آلان ديلون
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/683125/

تناقلت مواقع صورة تجمع بين سيدة فرنسا الأولى السابقة فاليري تريرفيلر بالممثل آلان ديلون، في ما بدا وكأنه رد على علاقة صديقها السابق، الرئيس فرانسوا هولاند بالممثلة جوليا غاييه.

عادت سيدة فرنسا الأولى السابقة فاليري تريرفيلر إلى الأضواء مجددا من البوابة ذاتها التي خرجت منها، وهي العلاقات العاطفية، وذلك بعد انفصالها عن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بسبب علاقته مع الممثلة جوليا غاييه.

فقد تداولت مواقع صوة تظهر فيها تريرفيلر برفقة الممثل الفرنسي آلان ديلون البالغ من العمر 78 عاما، نقلا عن صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية، التي يرى رئيس قسم التحرير فيها أنه سيصعب على الحبيبين نفي علاقتهما وتفسيرها بأنها صدفة، إذ شوهدا سوية أكثر من مرة.

يذكر أن مواقع إخبارية أفادت قبل أكثر من شهر بأن فاليري تريرفيلر (49 عاما) وقعت في حب رجل أعمال أمريكي- لبناني في أكتوبر/تشرين الماضي أثناء وجودها في لبنان لتفقد مخيمات اللاجئين السوريين، إذ تعرفت إلى الرجل واسمه هاني، بحسب هذه المواقع أثناء حفل عشاء أقيم على شرفها في منزل السياسي وليد جنبلاط.

لكن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي الذي يتزعمه جنبلاط أصدر بيانا أكد فيه أن سيدة فرنسا الأولى في حينه لم تزر منزل رئيس الحزب ولم تتناول أي عشاء في بيته.

وفيما كانت تساؤلات تطرح حول ما إذا كانت فاليري تريفيلر بصدد الانتقال للعيش في نيويورك مع هاني، أصدر الرئيس الفرنسي بعد انتشار خبر علاقته بالممثلة غاييه  بيانا أعلن فيه انفصاله عن صديقته، مشيرا إلى أن الدور عليها الآن كي تصدر بيانا مماثلا، لترد الأخيرة بما هو أبلغ من ذلك عبر "علاقة" تجمعها بالممثل ديلون.

المصدر: RT + وكالات

 

أفلام وثائقية