فيسنينا وكليبانوفا الى ثاني أدوار إستوريل البرتغالية للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68307/

تأهلت الروسيتان يلينا فيسنينا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة إستوريل البرتغالية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بتغلبهما على البرتغالية باربارا لوز والبيلاروسية أولغا غوفورتسوفا على التوالي يوم الإثنين 25 أبريل/نيسان في الدور الأول.

تأهلت الروسيتان يلينا فيسنينا وأليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة إستوريل البرتغالية للتنس، البالغة جوائزها 220 ألف دولار.

وجاء تأهل يلينا فيسنينا المصنفة السادسة، على حساب البرتغالية باربارا لوز صاحبة الأرض والجمهور، بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين، وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 25 أبريل/نيسان في الدور الأول، وستكون فيسنينا على موعد في الدور الثاني مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع السويدية صوفيا ارفيدسون والألمانية كريستينا بارويس يوم الثلاثاء.

أما أليسا كليبانوفا المصنفة الأولى، فقد تأهلت على حساب جارتها البيلاروسية أولغا غوفورتسوفا بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، وبنتيجة واحدة ايضاً: (6-2) و (6-2).
وستلتقي كليبانوفا في الدور المقبل مع الفرنسية ماتيلدا يوهانسون التي فازت بدورها على الروسية الأخرى كسينيا برفاك بمجوعتين دون رد، بواقع: (6-4) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا