مدفيديف يهنئ رياضيي التزحلق الفني على الجليد بافتتاح كأس العالم

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68288/

رحب الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف المشاركين في بطولة كأس العالم للتزحلق الفني على الجليد التي ستنطلق في موسكو ابتداءً من السابع عشر من شهر أبريل/نيسان الماضي.

رحب الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف بالمشاركين في بطولة كأس العالم للتزحلق الفني على الجليد التي ستنطلق في موسكو ابتداءً من السابع عشر من شهر أبريل/نيسان الماضي.

وقال مدفيديف في كلمة على موقعه الرسمي على الإنترنت توجه بها الى الرياضيين:" أهنئكم على افتتاح بطولة كأس العالم 2011، التي جمعت في موسكو أقوى رياضيي المعمورة... إقامة مثل هذا الحدث الهام في بلدنا جاءت بفضل التعاون الوثيق بين المجتمع الرياضي الدولي.... أود أن أشكر الاتحاد الدولي للتزحلق واللجنة الروسية المنظمة للبطولة على الوتيرة السريعة للتحضير للبطولة، وبطبيعة الحال، أتمنى لاصدقائنا اليابانيين، وعامة الشعب الياباني الشجاعة والمثابرة في التغلب على آثار الكارثة...أتمنى النجاح لجميع المشاركين في كأس العالم ، وانطباعات جيدة للمشجعين الكثر لهذه الرياضة الرائعة".
يذكر أنه كان من المقرر إقامة بطولة كأس العام للتزلج الفني على الجليد في اليابان التي اعتذرت عن استضافتها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد مؤخراً.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا