مدفيديف يعرب عن أمله الانضمام الى منظمتي التعاون والتنمية الاقتصادية والتجارة العالمية

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68283/

أعرب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف عن أمله في انضمام بلاده الى منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية ومنظمة التجارة العالمية في اقرب وقت ممكن. وقال خلال لقائه انخيل غوريا السكرتير العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية في موسكو يوم 25 ابريل/نيسان "اننا نعتبر الانضمام الى المنظمة التي ترأسونها من اولياتنا بعد انضمامنا الى منظمة التجارة العالمية".

أعرب الرئيس الروسي دميتري مدفيديف عن أمله في انضمام بلاده الى منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية ومنظمة التجارة العالمية في اقرب وقت ممكن.

 وقال الرئيس خلال لقائه انخيل غوريا السكرتير العام لمنظمة التعاون والتنمية الاقتصادية في موسكو يوم 25 ابريل/نيسان "اننا نعتبر الانضمام الى المنظمة التي ترأسونها من اولياتنا بعد انضمامنا الى منظمة التجارة العالمية".
ويرى الرئيس الروسي ان هاتين العمليتين مترابطتين فيما بينهما وستنجزان في اقرب وقت.
وذكر مدفيديف ان الطرفين اعتمدا حوارا هادفا من خلال لقاءات منتظمة خلال السنوات الـ 15 الاخيرة منذ اعلان روسيا عن نيتها الانضمام الى منظمة التجارة والتعاون.
وبدوره اكد غوريا للرئيس الروسي انه تمت صياغة التقييمات والتوصيات بمشاركة الخبراء الروس مضيفا ان عملية انضمام روسيا متواصلة وان الجميع يودون انجاز هذه المسيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم