بالفيديو .. فأر في مترو الأنفاق يلاعب الركاب ويجمع 1,5 مليون مشاهدة في 4 أيام

مجتمع

بالفيديو .. فأر في مترو الأنفاق يلاعب الركاب ويجمع 1,5 مليون مشاهدة في 4 أيام
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682741/

تداولت مواقع تسجيل فيديو التقطه ناشط في قطار مترو الأنفاق، ركابه في حالة غريبة أمام فأر بدا وكأنه يلاعبهم، ليحصد بذلك قرابة 1,5 مليون مشاهدة في 4 ايام.

تداولت مواقع تسجيل فيديو التقطه ناشط في قطار مترو الأنفاق، ركابه في حالة غريبة، إذ وقف بعضهم على المقاعد بينما بقي البعض الآخر جالسا مع رفع الأقدام كي لا تلامس أرضية القطار، وكان الفأر سيد الموقف.

على الرغم من الظرف غير العادي إلا أن الظهور المفاجئ لفأر، وربما ظهور أي فأر يعتبر مفاجئا، أضفى شيئا غير مألوف على رحلة الركاب القصيرة، الذين لا يلتفتون إلى بعضهم عادة، فبدا وكأنه "العدو المشترك" الذي وحّد الجميع ضده، فحوّل عربة القطار إلى مقطورة للرعب في مدينة للملاهي. 

بدا كأنما فهم الحيوان الصغير قواعد اللعبة، فراح يلاعب الركاب وقد انتابهم شيء من الرعب المرافق عادة لحالات كهذه، دون أن يمنعهم ذلك من الضحك بأعلى صوتهم، كما يبدو في تسجيل الفيديو الذي حصد قرابة 1,5 مليون مشاهد خلال 4 أيام.

وفيما كان بعض الركاب يصوّر بالأجهزة المحمولة هذا الموقف، ويحاولون اصطياد الفأر، بعدسات الكاميرا طبعا، كان الحيوان الصغير يظهر فجأة ليعود ويختفي وسط صراخ الركاب الذي ربما بدا له تعبيرا عن إعجاب بمهارته في اللعب، فكان يعيد الكرّة، إلى أن وصل القطار المحطة فانقطع التسجيل لتنتهي اللعبة.

المصدر: RT + "يوتيوب"