إشبيلية يكتسح بورتو ويبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

الرياضة

إشبيلية يكتسح بورتو ويبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682729/

ألحق فريق إشبيلية الإسباني فوزاً ساحقاً بضيفه بورتو البرتغالي (4-1) في اللقاء الذي أقيم بينهما، يوم الخميس 10 أبريل/ نيسان، ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في ربع نهائي "يوروبا ليغ".

ألحق فريق إشبيلية الإسباني فوزا ساحقا بضيفه بورتو البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 10 أبريل/ نيسان، في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ".

ضرب أصحاب الأرض بقوة في بداية الشوط الأول وتقدموا بثلاثة أهداف خلال 29 دقيقة عبر كل من الكرواتي ايفان راكيتش، وفيكتور ماتشين بيريز فيتولو، والمهاجم الكولومبي كارلوس باكا في الدقائق الـ ( 5 من ضربة جزاء، و 26، و 29) على التوالي.

واختتم الفرنسي كيفن جاميرو رباعية الفريق الإسباني في الدقيقة الـ 79. ومن ثم سجل ريكاردو كواريجما هدف الشرف للضيوف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.  

وأكمل الفريق الأندلسي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ 32 بعد طرد لاعبه خورخي اندوخار مورينو بسبب تلقيه إنذارين.

وتأهل إشبيلية إلى المربع الذهبي بتفوقه على بورتو (4-2) بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الفريق البرتغالي بهدف وحيد يوم الخميس الماضي على ملعب "Estadio do Dragao".

المصدر: RT