هل ستتدخل الأيدي الخفية في قرعة المربع الذهبي للتشامبيونز ليغ؟

الرياضة

هل ستتدخل الأيدي الخفية في قرعة المربع الذهبي للتشامبيونز ليغ؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682629/

سيجري الاتحاد الأوروبي الـ "يويفا"، يوم الجمعة 11 أبريل/نيسان، قرعة الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي لكرة القدم، وسط شكوك حول طريقة سحبها.

سيجري الاتحاد الأوروبي الـ "يويفا"، يوم الجمعة 11 أبريل/نيسان، قرعة الدور نصف النهائي لمسابقتي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي لكرة القدم، وسط شكوك حول طريقة سحبها بغض النظر عن نتيجتها.

وقد خرجت تسريبات جديدة تتحدث عن نتائج القرعة وتؤكد أن الاتحاد الأوروبي قد أعد العدة لإخراج تلفزيوني ماهر.

وما يزيد من الشكوك التي دائما ما ترافق سحب كل قرعة بأنها معدة مسبقا، إما لخدمة أندية بعينها أو تجنيب المواجهات بين أندية من بلد واحد، أو الحاسمة في وقت مبكر بين فرق أخرى، أو تحديد مواجهات تسويقية وجماهيرية أكثر من غيرها، على سبيل المثال هو عدم سحب قرعة الدور نصف النهائي ايضا، عند إجراء قرعة الدور ربع النهائي مباشرة.

وسبق لمراقبين ونقاد ولاعبين تحدثوا عن أطراف خفية تتلاعب بقرعة دوري ابطال أوروبا من خلال حيلة الكرات الساخنة والباردة أو المغناطيسية.

لا يمكن لأحد التكهن بنتيجة القرعة، ولكن الأكيد والذي يمكن التكهن به هو أن مباريات الدور نصف النهائي ستكون شيقة ومثيرة للغاية، وذلك نظراً للأندية المتأهلة، وهي بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب، وتشيلسي الانكليزي، وفريقا العاصمة الإسبانية ريال مدريد واتلتيكو. ويتولى تدريب هذه الفرق على الترتيب الإسباني بيب غوارديولا، والبرتغالي المشاكس جوزيه مورينيو "السبيشل وان"، والإيطالي كارلو انشيلوتي، والأرجنتيني دييغو سيميوني.

المصدر: RT + وكالات