أحلام سعيدة بمغادرة علامة "أرب آيدول" وترحب بـ "الملك" بديله

الثقافة والفن

أحلام سعيدة بمغادرة علامة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682565/

"اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية. أجمل شيء حين تشعر أن طلباتك أوامر". هكذا عبرت الفنانة أحلام عن سعادتها بمغادرة راغب علامة لجنة تحكيم "أراب آيدول"، لترحب ببديله واصفة إياه بالملك.

عبرت الفنانة الإمارتية أحلام عن سعادتها بمغادرة زميلها، السابق، في لجنة تحكيم "أراب آيدول" راغب علامة البرنامج، وذلك بواسطة تغريدة على صفحتها في "تويتر" جاء فيها: "اليوم أشعر بسعادة وراحة نفسية. أجمل شيء حين تشعر أن طلباتك أوامر".

جاءت هذه التغريدة لتنسجم مع أنباء أشارت إلى أن أحلام دفعت باتجاه التخلي عن علامة، على الرغم من أن النجم اللبناني نفى أن تكون لها يد في الأمر. هذا وتوالت تطورات الحدث سريعا لتعلن إدارة البرنامج عن اتفاقها مع المغني اللبناني وائل كفوري كي يشغل موقع علامة في لجنة التحكيم.

كما لم تكتف أحلام بالتعبير عن شعورها بالفرح لاستبعاد راغب علامة، بل أطلقت العنان لمشاعرها تعبيرا عن سعادتها بالعضو الجديد وائل كفوري، لتضيف مشاركات أخرى في "تويتر" ذكرت فيها: "سينفجر مسرح أراب آيدول طاقة إيجابية شبابية بوجودك وائل كفوري .. نورتنا أهلا وسهلا فيك".

من جانبه كتب وائل كفوري كلمات عبر بها عن إعجابه بكل من أحلام وراغب علامة الذي قال كفوري عنه إنه لا يستطيع أحد أن يأخذ مكانه. 

وبدا أن الأجواء المشحونة بين أحلام وراغب لم تنته عند هذا الحد، إذ جاءت بعض كلمات التهنئة لوائل كفوري وكأنها تحمل رسائل يوجهها "النجمان اللدودان" أحدهما إلى الآخر من خلالها.

فبعد أن كتبت أحلام لـ "الملك" أن انتظار الطاقة الإيجابية الرابعة دام سنتين وأنها وصلت بوجوده، رد علامة، ومن خلال كفوري أيضا واصفا إياه بأنه فنان جميل وذو أخلاق عالية.

المصدر: RT + "أنا زهرة"

 

أفلام وثائقية