أوباما: الكونغرس سيصبح الأقل إنتاجية في التاريخ المعاصر

أخبار العالم

أوباما: الكونغرس سيصبح الأقل إنتاجية في التاريخ المعاصر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682437/

لم تكن زلة لسان، عندما اتهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعضاء الكونغرس والمعارضة بأنهم "سيصبحون الأقل إنتاجية في التاريخ المعاصر"، وذلك في حفل عشاء أقيم في تكساس الأربعاء 9 أبريل.

لم تكن زلة لسان، عندما اتهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما أعضاء الكونغرس والمعارضة بأنهم "سيصبحون الأقل إنتاجية في التاريخ المعاصر"، وذلك في حفل عشاء أقيم في تكساس مساء الأربعاء 9 أبريل/نيسان.

وتحدث أوباما لحوالي 60 شخصا في إطار حملة لجمع التبرعات للحزب الديمقراطي الذي ينتمي إليه، في منزل الديمقراطيين جون إدي و شيريدان يليامز بولاية تكساس بعيدا عن عدسات الكاميرات.

وقال أوباما في إشارة إلى "قانون الإنصاف في الرواتب لعام 2014"، "لقد عرقل الجمهوريون في مجلس الشيوخ إقتراحا يدعمه الديمقراطيون والذي يهدف إلى المساواة في الأجور بين الرجال والنساء".

وكان أعضاء الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ (الكونغرس) قد عارضوا بالفعل قانونا ضد التمييز في الأجور بين النساء والرجال، وهو ما جعل أوباما ينتقد ذلك بقوله "إنهم يعتبرونه ضربا من الخيال".

وتابع قائلا "هذا مجرد مثال واحد من عشرات القضايا التي تعتبر بالغة الأهمية لدفع عجلة مستقبل البلاد والتي يسعى الجانب الآخر إلى عرقلتها دون تقديم أي رؤية بديلة " .

وطلب أوباما من الحضور اتخاذ الانتخابات الجزئية القادمة على محمل الجد كأي انتخابات أخرى. وأضاف "إنه ليس من المثير بالنسبة إلينا الحصول على دعاية، ولكن المهم أن نفعل أي شيء من أجل مستقبل أطفالنا وأحفادنا".

المصدر: RT + "رويترز"