"بنتلي" تكشف عن محرك هجين في معرض بكين للسيارات

عالم السيارات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682373/

أعلنت شركة "بنتلي" البريطانية يوم 10 أبريل إطلاقها لأول موديل هجين، وستكشف الشركة في معرض "بكين" للسيارات تكنولوجيا هجينة تستخدم مؤقتا في موديل "Mulsanne".

أعلنت شركة "بنتلي" البريطانية  يوم 10 أبريل إطلاقها لأول موديل هجين، وستكشف الشركة في معرض "بكين" للسيارات تكنولوجيا هجينة تستخدم مؤقتا في موديل "Mulsanne" أما المحرك الهجين فسيتم نصبه في كروس "بنتلي" عام 2017 فقط.

وضعت "بنتلي" تصوّرها لمستقبل يتمحور حول مزيد من القوة والفعالية، وذلك عبر طرازها النموذجي الهجين (Bentley Hybrid Concept) الذي يشكّل باقة تقنية تلقي نظرة على أول مركبة هجينة مع مقبس كهربائي من شركة "بنتلي"، ومن المزمع أن تصبح في عام 2017 طرازاً خاصاً ضمن عائلة المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات SUV الجديدة كليا لدى الشركة.

وسيتم عرض طراز "بنتلي" النموذجي الهجين في معرض بكين الدولي للسيارات يوم الأحد 20 أبريل القادم. وبهذا ستكون أول علامة تجارية فاخرة تقدّم طرازا هجينا مع مقبس كهربائي. وعلّق الدكتور وولفغانغ شرايبر الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "بنتلي موتورز"، بالقول: "لا يوجد أي شك بأن التقنية الهجينة مع مقبس كهربائي تتماشى تماما مع قيم "بنتلي" فيما يتعلّق بالفخامة الفائقة والأداء السهل دون أية صعوبات."

وأضاف قائلا: "إن جميع محركاتنا الشهيرة مع الطاقة الكهربائية يعزز المفهومين المختلفين لهذه المحركات، وسوف نبدأ بطرح هذا النظام الجديد لتوليد الحركة تدريجيا ضمن كامل مجموعة طرازاتنا. وبنهاية العقد الجاري، ستكون 90 % من منتجاتنا متوفرة أيضاً بالتقنية الهجينة مع مقبس كهربائي. ونحن فخورون جداً كوننا نقود هذه التطورات البارزة في قطاع المركبات الفاخرة."

ويقول خبراء الشركة إن المحرك الهجين للسيارة  يضمن زيادة القدرة بنسبة 25% وتقليص العوادم الضارة بنسبة 70%.

المصدر: " RT " + "فيستي. رو"

فيسبوك 12مليون