أغلى لاعب في الدوري البريطاني يفتح التهديف مع فريقه تشيلسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68210/

سجل فيرناندو توريس اغلى لاعب في الدوري البريطاني الممتاز اول هدف له بعد ان اشتراه نادي تشيلسي لندن في يناير/كانون الماضي الثاني من ليفربول. وتقول الصحف البريطانية ان هدفه الذي سجله يوم 23 ابريل/نيسان في المباراة مع فريق وستهايم يونايتد اصبح هدفا اول للاسباني الذي سبق له ان لعب 14 مباراة وقضى 901 دقيقة في الملعب دون ان ينجح في التهديف.

سجل فيرناندو توريس اغلى لاعب في الدوري البريطاني الممتاز اول هدف له بعد ان اشتراه نادي تشيلسي لندن في يناير/كانون الماضي الثاني من ليفربول. وتقول الصحف البريطانية ان هدفه الذي سجله يوم 23 ابريل/نيسان  في المباراة مع فريق ويستهايم يونايتد اصبح هدفا اول للاسباني الذي سبق له ان لعب 14 مباراة وقضى 901 دقيقة في الملعب دون ان ينجح في التهديف.
يذكر ان نادي تشيلسي  الذي يمتلكه رجل الاعمال الروسي رومان ابراموفيتش اشترى فيرناندو توريس من ليفيربول مقابل 50 مليون جنيه استرليني اي ما يعادل 80 مليون دولار. وتعتبر هذه الصفقة اغلى صفقة لشراء لاعب  في تاريخ الدوري الانجليزي. واصبح توريس اللاعب الثالث في قائمة اللاعبين العالمية بعد البرتغالي كرستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا اللذين يلعبان في  فريق ريال الاسباني. وقد وقع النادي الانجليزي مع المهاجم الاسباني البالغ 27 سنة من عمره اتفاقية لمدة 5.5 سنة.
وقال توريس:" شاركت في 14 مباراة في انتظار اصابة هدف، ولم اتوقع  مثل هذه البداية عندما وقعت الاتفاقية. واريد ان اشكر اصدقائي في الفريق الذين ساعدوني. والآن سيخف الضغط علي".
واعلن مدرب تشيلسي كارلو انتشيلوتي انه مسرور بنجاح توريس. وقال " كان توريس بحاجة الى تسجيل هدف كي يكتسب الثقة بالنفس، وانا مقتنع بمستقبله الرائع في هذا الفريق".
فيما حقق تشيلسي الفوزعلى واستهايم بثلاثية نظيفة. وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى 67 نقطة في المركز الثاني من الترتيب بفارق 6 نقاط تفصله عن  مانشيستر يونايتد. وبقي لكل من الفريقين لعب 4 مباريات حتى نهاية الدوري. اما ويستهايم فيشغل المرتبة الاخيرة في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا