بالفيديو .. رونالدو خارج الملعب "كالنمر في القفص"

مجتمع

بالفيديو .. رونالدو خارج الملعب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/682017/

قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دقائق صعبة على دكة البدلاء أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما الثلاثاء 8 أبريل/نيسان.

قضى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دقائق صعبة على دكة البدلاء أثناء مباراة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 8 أبريل/نيسان على ملعب "سيغنال ايدونا بارك"، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وقد بدت علامات القلق واضحة تماما على وجه الدون رونالدو بعدما تقدم الفريق الألماني بهدفين دون رد بعد نهاية الشوط الأول، حتى انه تقمص دور المدرب بإعطائه توجيهات لزملائه وتشجيعهم بحرارة ليرفع من عزيمتهم.

يذكر أن رونالدو "صاروخ ماديرا"، يتصدر قائمة هدافي النسخة الحالية لدور الأبطال برصيد 14 هدفاً في موسم واحد، وبحاجة إلى هدف واحد فقط لكي يحطم رقمي غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في موسم 2011-2012، وجوزيه آلتافيني لاعب ميلان موسم 1962-1963.

كما عادل رونالدو رقم أسطورة الملكي ألفريدو دي ستيفانو كثاني هدافي النادي في تاريخ البطولة برصيد 49 هدفاً في دوري الأبطال، خلف راؤول غونزاليس برصيد 65 هدفاً.

أما الفريق الملكي فقد خسر مباراة الإياب، ولكنه كسب الموقعة، بتفوقه على بوروسيا بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-2)، ليتأهل الميرنجي إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

 

المصدر: RT

صفحة أر تي على اليوتيوب