بالفيديو .. سما المصري بالحجاب تعلن اعتزالها الفن

الثقافة والفن

بالفيديو .. سما المصري بالحجاب تعلن اعتزالها الفن
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681977/

انتشر في الإنترنت تسجيل فيديو للفنانة سما المصري ظهرت فيه وهي تغطي شعرها بمنديل أسود وترتدي ملابس سوداء كذلك، تعلن فيه أنها قررت ارتداء الحجاب واعتزال الفن.

انتشر في الإنترنت تسجيل فيديو للفنانة سما المصري ظهرت فيه وهي تغطي شعرها بمنديل أسود وترتدي ملابس سوداء كذلك، تعلن فيه أنها قررت ارتداء الحجاب بسبب الاستياء الشديد التي تثيره لدى كثيرين مثل الإخوان المسلمين و"بعض السلفيين و"البردعاوية"، في إشارة إلى مؤيدي السياسي محمد البرادعي وغيرهم.

كما أشارت إلى "تهديدات" وصلت إليها وأسرتها لذلك قررت أن تترك "لهم الجمل بما حمل"، مضيفة أنها قررت أيضا اعتزال الفن.

وفي ما يتعلق بقناة "فلول" التي تملكها الفنانة قالت سما إنه يعز عليها أن تغلقها، مشيرة إلى أنها بصدد بيعها لمستثمر سيملك الحق الكامل بالتصرف بها بعد شرائها.

اختتمت سما المصري التسجيل بقولها إن هذه آخر مرة ستظهر فيها على الشاشة "كي يرتاح الإخوان".

هذا وسبق أن تلقت سما تهديدات بالقتل من "إسلاميين" في الفترة التي شهدت حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

وأكدت سما آنذاك أنها ستواصل مسيرتها الفنية، "لأفضح هؤلاء الذين يتاجرون باسم الدين، أنا أهاجم من يسمون أنفسهم تيار الإسلام السياسي"، معتبرة أن هؤلاء سيخربون البلد بحسب وصفها.

تفاعل نشطاء مع هذا الفيديو فاعتبر بعض هؤلاء أن سما المصري لم تكن جادة بهذا التصريح، لاسيما وأنها أعلنت مرارا أنها لا تخشى التهديدات، وأنه فيديو ساخر لكنه ناقص وسيكتمل بعودة مفاجئة "بأغنية مستفزة ورقصة جريئة"، فيما رأى آخرون أنها ظهرت في هذا الفيديو لـ "جس نبض" معجبيها ومنتقديها على حد سواء.

المصدر: RT + "يوتيوب"