جورج مايكل يهدي أغنية للأمير وليام وعروسه ويمتنع عن حضور زفافهما

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68194/

قدم المغني البريطاني المعروف جورج مايكل أغنية هدية خصيصاً لمناسبة حفل زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون، تحمل عنوان "أنا وأنت ننتصر على العالم".

قدم المغني البريطاني المعروف جورج مايكل أغنية هدية خصيصاً لمناسبة حفل زواج الأمير وليام وكيت ميدلتون، تحمل عنوان "أنا وأنت ننتصر على العالم"، مشيراً الى ان الفكرة راودته منذ أيام قليلة. وأعلن مايكل في أحد اللقاءات المتلفزة انه يود ان "يعلم ويل وكيت ان هذه الهدية من القلب وليست مجرد وسيلة دعائية".
وقد وضع جورج مايكل أغنيته هذه على موقعه الخاص، وسمح لمعجبيه بنسخها مجاناً، كما طلب منهم التبرع لصندوق الأمير وليام وكيت ميدلتون الخيري.
الجدير بالذكر ان المغني البريطاني الي ينحدر من أصل قبرصي كان أحد أصدقاء والدة الأمير وليام، الأميرة الراحلة ديانا. وحول هذا الأمر قال مايكل انه كان ينبغي له التعبير بشكل ما عن سعادته علناً إزاء عقد قران الأمير على الفتاة التي يحبها.
الجدير بالذكر ان الأغنية ليست من تأليف جورج مايكل، إنما هي أغنية قديمة تعود الى عام 1972، ألفها المغني الأمريكي ستيفي وندر. وقال مايكل ان وندر تنازل عن حقوقه بالعائدات المالية جراء استخدام الأغنية، وتعهد بأنه سيسمح بتنزيلها مجاناً حتى عقب انتهاء حفل الزواج لفترة طويلة.
على الرغم من ان جورج مايكل يعد أحد المقربين للعائلة الملكية، بحكم علاقة الصداقة التي جمعته والأميرة ديانا، إلا انه لن يحضر حفل الزواج.
وعلق مايكل على ذلك بالقول ان الضيوف يجب ان يكونوا من محيط الأمير وخطيبته وأصدقائهما، وليس من مجرد فناني موسيقى البوب".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية