نادال يواجه مواطنه فيرر في نهائي دورة برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68189/

بلغ النجم الاسباني رافائيل نادال المصنف الأول، نهائي دورة برشلونة الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليوني يورو تقريباً، على حساب الكرواتي إيفان دوديج، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الستب 23 أبريل/نيسان.

بلغ النجم الاسباني رافائيل نادال نهائي دورة برشلونة الدولية للتنس، البالغة جوائزها مليوني يورو تقريباً، على حساب الكرواتي إيفان دوديج، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الستب 23 أبريل/نيسان.

وضرب النجم نادال المصنف الأول عالمياً، موعداً في المباراة النهائية مع مواطنه دافيد فيرر الذي بلغ النهائي على حساب مواطنه نيكولاس الماجرو المصنف الثامن، بتغلبه عليه بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-3) و (6-4) يوم السبت.
وكان نادال قد فاز على دافيد فيرر الأسبوع الماضي، في بطولة مونتي كارلو، ليحرز بذلك لقبه الأول في الموسم الحالي، الرابع والأربعين في مسيرته الاحترافية.
كما التقى اللاعبان من قبل مرتين في نهائي بطولة برشلونة عامي 2008 و 2009 وانتهت المواجهتان لصالح نادال الذي يتفوق على منافسه في المواجهات المباشرة برصيد 12 انتصاراً مقابل أربعة انتصارات لفيرير كان أخرهم في ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة مطلع هذا العام.
يذكر أن نادال يبحث عن لقبه السادس في هذه الدورة، وذلك بعد أن كان قد توج بلقبها خمس مرات متتالية بين  عامي 2005 و 2009 بعد غيابه عنها في العام الماضي بسبب الإصابة.
وحقق رافائيل نادال فوزه التاسع والعشرين على التوالي في هذه الدورة، مقابل خسارة واحدة كانت في مشاركته الأولى عام 2003 أمام مواطنه اليكس كوريتخا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا