بالفيديو .. عشرات الظباء تقفز فوق سياج وأحدها يفكر قبل اتخاذ القرار

مجتمع

بالفيديو .. عشرات الظباء تقفز فوق سياج وأحدها يفكر قبل اتخاذ القرار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681858/

رفع ناشط فيديو حصد أكثر من مليون مشاهدة لمجموعة من الظباء تقفز فوق سياج على أحد جانبيّ طريق بهدف العبور إلى الآخر فيما كان أحدها يفكر مليا قبل اتخاذ القرار الأهم في حياته.

رفع ناشط تسجيل فيديو التقط لمجموعة من الظباء تقفز فوق سياج على أحد جانبيّ طريق للعبور إلى الجانب الآخر. بدت خطة الظباء بسيطة وهي الجري والقفز مباشرة بدون توقف، وظهرت هذه الحيوانات بقفزاتها الانسيابية أشبه بنهر متعرج يعلو وينخفض.

سارت الأمور على ما يرام بالنسبة لعشرات الظباء، فيما كان بعضها يتردد لكنه ينضم للركب في نهاية الأمر، إلى أن عبرت جميعها إلى الجانب الآخر باستثناء ظبي واحد، ربما تعامل مع الموضوع بجدية أكثر ورأى في الحاجز حدودا لا يجوز تجاوزها كي لا يخالف القانون.

لكن الظبي الأخير بقي وحيدا فراح يهرول على جانب الحاجز وهو يصرخ أملا بعودة أحد من القطيع لنجدته لكن دون جدوى.

حاول الظبي الضال أكثر من مرة اختراق السياج لكنه فشل، ليجد نفسه أمام حل وحيد، وبدا كأنه قرر العودة من حيث أتى، لكنه عدل عن رأيه، ليركض باتجاه السياج ويجتازه بسهولة، في تسجيل مدته 3 دقائق، منها دقيقة لعشرات الظباء وما تبقى لواحد منها كي يتخذ القرار .. ربما الأهم في حياته.

الملفت أن الظباء رفضت مواصلة السير ووقفت على الجانب الآخر من الطريق وهي تنتظر رفيقها، الذي ما أن عاد إليها حتى واصلت مسيرتها وحدة واحدة كما كانت.

المصدر: RT + "يوتيوب"