قناة RT تفوز بجائزة ذهبية في مهرجان New York Festivals

أخبار روسيا

قناة RT تفوز بجائزة ذهبية في مهرجان New York Festivals
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681526/

فازت قناة RT بجائزة ذهبية وجائزتين برونزيتين خلال المهرجان الدولي New York Festivals الذي شاركت فيه هذا العام قنوات من أكثر من 50 دولة.

فازت قناة RT  بجائزة ذهبية وجائزتين برونزيتين في المهرجان الدولي New York Festivals الذي شاركت فيه هذا العام قنوات من أكثر من 50 دولة. وجرت مراسم تكريم الفائزين الثلاثاء 8 مارس/آذار في لاس فيغاس.

وفازت القناة بالذهبية في فئة "أفضل برنامج وثائقي أو إعلامي: القضايا الإنسانية"، بفضل فيلمها الوثائقي "الدماء والشرف" الذي تقدم على منتجات قناة "سي إن إن" وشركات عالمية أخرى. ويحكي الفيلم الذي أنتجه الصحفيان ليونيد كانفر وبافيل بايديكوف عن مكان عمليات الثأر في جمهوريات القوقاز في الفترة المعاصرة.

كما فازت قناة RT الإسبانية بجائزة برونزية بفضل سلسلة شرائط فيديو تحكي عن عمل فريق الأخبار في القناة. كما فازت إحدى حلقات برنامج "تكنولوجيا المستقبل" على RTببرونزية أخرى خلال المهرجان.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها قناتنا بجوائز في مهرجان New York Festivals. ففي العام الماضي فاز برنامج قدمه جوليان أسانج مؤسس موقع "ويكيليكس" على RT في فئة "أفضل برنامج وثائقي أو إعلامي حول السياسة".

المصدر: RT

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة