مقتل 3 اشخاص في غارة جوية للأطلسي على مجمع للقذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68140/

أصابت طائرات حلف شمال الاطلسي هدفا قرب مجمع الزعيم الليبي معمر القذافي في وسط طرابلس فجر السبت 23 ابريل/ نيسان، وصفته الحكومة بأنه ساحة لانتظار السيارات، لكن يبدو وكأنه مخبأ تحت الارض، بحسب ما قالت وكالة"رويترز" للأنباء. وافاد موسى ابراهيم المتحدث باسم الحكومة الليبية بان 3 اشخاص قتلوا بسبب انفجار قوي جدا وقع قرب مجمع القذافي في باب العزيزية في الساعات الاولى من صباح السبت.

أصابت طائرات حلف شمال الاطلسي هدفا قرب مجمع الزعيم الليبي معمر القذافي في وسط طرابلس فجر السبت 23 ابريل/ نيسان، وصفته الحكومة بأنه ساحة لانتظار السيارات، لكن يبدو وكأنه مخبأ تحت الارض، بحسب ما قالت وكالة"رويترز" للأنباء.
وافاد موسى ابراهيم المتحدث باسم الحكومة الليبية بان 3 اشخاص قتلوا بسبب انفجار قوي جدا وقع قرب مجمع القذافي في باب العزيزية في الساعات الاولى من صباح السبت.
واكد مراسلو الوكالات ان سيارات كانت متوقفة في االساحة المكشوفة، لكن المنطقة يحيط بها جدار وتحرسها ابراج مراقبة وجنود مما يشير الى انها ليست مجرد ارض فضاء.
ورأى المراسلون حفرتين كبيرتين في الارض حيث بعثرت القنابل طبقة من التراب تلتها طبقة من الاسمنت المسلح لتخترق شيئا ما يبدو انه مخبأ تحت الارض.
هذا وقد تصاعد الدخان من احدى الحفرتين وكانت صناديق ذخيرة موجودة في مكان قريب، غير ان المتحدث باسم الحكومة قال ان المنطقة غير مستخدمة وان صناديق الذخيرة كانت فارغة.
ويقول المعارضون ان قوات حلف شمال الاطلسي صعدت على ما يبدو هجماتها على المناطق التي يسيطر عليها القذافي في الايام الاخيرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية