موسم رمضان 2014 على موعد مع "حلاوة الروح" بأداء نسرين طافش

الثقافة والفن

موسم رمضان 2014 على موعد مع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681374/

تشارك الممثلة السورية نسرين طافش في عمل فني يحمل عنوان "حلاوة الروح" سيعرض في شهر رمضان المقبل، وتؤدي فيه دور إعلامية مشهورة تعاني خلافات مع زوجها رجل الأعمال.

تشارك الممثلة السورية نسرين طافش في مسلسل "حلاوة الروح" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتؤدي فيه دور إعلامية تعاني خلافات مع زوجها رجل الأعمال الذي تتضارب مصالحه مع عملها كإعلامية عربية شهيرة.

أشادت نسرين بالعمل وبالنجوم المشاركين فيه، ومنهم غسان مسعود وخالد صالح اللذان وصفتهما بالعمالقة، مشيرة إلى أنها تعلمت من مسعود الكثير وها هي اليوم تتعلم من صالح، "الذي يملك طاقة فنية كبيرة لا تتوقف"، منوهة بأن الفنان يدفعها إلى التركيز في كل التفاصيل.

كما أضافت أن "حلاوة الروح" هو أول عمل فني يجمعها بالمخرج شوقي الماجري، معربة عن سعادتها بالتعاون معه، علما أنه كان قد عرض عليها "دورا جميلا" في مسلسل "الأمين والمأمون"، ثم كرر العرض في مسلسل "توق"، لكن الظروف لم تسمح بالموافقة.

ووصفت نسرين المخرج التونسي بأنه "متميز ويجمع بين الروح القيادية والذكاء، ويعطي ملاحظاته لفريق العمل بأسلوب راقٍ وحضاري .. إنه من أهم المخرجين في العالم العربي بما يملكه من عين وبصمة خاصة".

أما عن تسمية المسلسل "حلاوة الروح"، التي تعيد إلى الأذهان فيلم يحمل الاسم ذاته من بطولة هيفاء وهبي وباسم سمرة، فتقول النجمة السورية إنه لن يضير الفنانين أو المشاهدين تكرار الاسم في أي عمل فني.

وتؤكد نسرين طافش أن أحداث المسلسل لا تمت بصلة لأحداث الفيلم، مرجحة بأن يكون تشابه التسميات مجرد "توارد أفكار لا أكثر ولا أقل"، وأن هذا الاسم ليس حكرا على أحد.

المصدر: RT + "سيدتي"