بالفيديو .. فرنسي يجتاز نهر السين على حبل مغمض العينين ودون وسائل حماية

مجتمع

بالفيديو .. فرنسي يجتاز نهر السين على حبل مغمض العينين ودون وسائل حماية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681222/

نجح أكروبات فرنسي في اجتياز المسافة بين ضفتيّ نهر السين في باريس على حبل مشدود يبلغ طوله 150 مترا، وهو مغمض العينين كما يبدو في تسجيل فيديو متداول.

نجح أكروبات فرنسي في اجتياز المسافة بين ضفتيّ نهر السين في باريس على حبل مشدود يبلغ طوله 150 مترا، وذلك على ارتفاع بلغ قرابة 25 مترا.

وقد احتشد المئات من سكان العاصمة الفرنسية وضيوفها وهم يراقبون المغامر دينيس جوسلان وهو يمسك بزانة التحكم بالتوازن، دون أن يلجأ إلى أي من وسائل الحماية.

لم يكتف جوسلان بذلك بل أضاف المزيد من الإثارة حين توقف في منتصف المسافة ليضع عصبة على عينيه، وواصل السير على هذه الحال، حتى أنه استلقى للحظات على الحبل المشدود.

وبذلك يكرر جوسلان نجاحه على نهر السين، إذ سبق له أن قام بالمجازفة ذاتها قبل 10 سنوات، علما أن الأكروبات يمارس السير على الحبال منذ 28 عاما.

يقول جوسلان إنه من المهم لتحقيق الهدف عدم التفكير بالأمور السلبية والتفكير بكل ما هو إيجابي، وعلى سبيل المثال وجود الكثير من الزوارق المستعدة لانقاذه في نهر السين في حال سقط عن الحبل.

يشار إلى أن هناك العديد من المغامرين الفرنسيين الذين يخاطرون بحياتهم وهو يقومون بحركات بهلوانية، ربما أشهرهم آلان روبير، المعروف بلقب الرجل العنكبوت، أو العنكبوت الفرنسي، الذي يهوى تسلق ناطحات السحاب بدون وسائل حماية كذلك.

المصدر: RT + NTDRussian + "يوتيوب"