على جابر: "إم بي سي" أكبر من أحلام وراغب علامة واللي مش عاجبو يروح

الثقافة والفن

على جابر:
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/681198/

"MBC أكبر من احلام وراغب علامة واللي مش عاجبو يروح". هكذا رد مدير عام قنوات "MBC"، الإعلامي اللبناني علي جابر على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني التي استضافته في برنامجها "الحكم".

"لا أحد يفرض شروطا على "MBC" واللي مش عاجبو يروح". هكذا رد مدير عام قنوات "MBC"، الإعلامي اللبناني علي جابر على سؤال الإعلامية وفاء الكيلاني التي استضافته في برنامجها "الحكم".

جاء هذ الرد على سؤال وجهته الكيلاني حول الخلافات بين راغب علامة وأحلام والمناوشات التي يتردد النجمان في إشعالها أثناء مشاركتهما كعضويّن في لجنة تحكيم "أراب آيدول"، إذ يرى جابر أن "مستوى الحوار بينهما مرفوض ويتم لفت نظرهما بأنه يجب ألا يصل إلى الدرك الذي وصل إليه".

في شأن آخر تحدث جابر عن "شائعات" تطلق عليه مبديا انزعاجه إزاءها، منها أنه "زير نساء" معتبرا هناك مبالغة في هذا الأمر، وإن أشار إلى أنه يحب الجنس اللطيف وأنه إذا لم يكن كذلك لكان الأمر غير طبيعي.

كما تطرق إلى أنباء حول "علاقة عاطفية" تجمعه بالفنانة نجوى كرم ومجموعة صور ظهرا بها سوية تم تفسيرها كدليل على هذه العلاقة، ليؤكد أن ما يجمعه بالفنانة مجرد صداقة وأن الصور المعروضة لا تخرج عن هذا الإطار.

ولفت جابر الانتباه إلى أنه يحب أن تكون "الأنثى حنونة"، واصفا نجوى بالحنونة جدا، وبأنها "امرأة عظيمة وليس هناك من لا يتمنى أن يكون بجانبها طول حياته".

أما عن وجود كرم في لجنة تحكيم "Arabs Got Talent" فيقول علي جابر إن الفنانة أهم عضو في اللجنة، معربا عن احترامه لبقية أعضائها.

كما أشاد بعضو اللجنة الممثل السعودي ناصر القصبي مشيرا إلى أن وجوده مهم فيها، انطلاقا من أنه أحد النجوم الخليجيين الذين حققوا شهرة في العالم العربي، وأن الجمهور يرى "خفة دمه وثقافته".

إلى ذلك كشف جابر عن سر اختيار الممثل أحمد حلمي كعضو في لجنة "Arabs Got Talent"، مشيرا إلى أنه كانت هناك حاجة للتوجه إلى الجمهور المصري، فوقع الاختيار على النجم الشهير والمحبوب.

المصدر: RT + "النشرة الفنية" + "القدس العربي"

 

أفلام وثائقية