ليبيا.. معارك تطول وتحركات دولية بحثا عن الحسم

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68098/

اعلن جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الامريكي المتنفذ (من الحزب الجمهوي) الذي وصل الى ليبيا في 22 ابريل/نيسان امام الصحفيين، انه يعتزم الالتقاء في بنغازي مع قيادة المجلس الوطني الانتقالي وكذلك مع ممثلي قيادة قوات الثوار في الجماهيرية. من جهة اخرى قال التلفزيون الليبي يوم الجمعة 22 إن 9 أشخاص قتلوا في قصف جديد لقوات حلف شمال الاطلسي على مدينة سرت مسقط رأس الزعيم الليبي معمر القذافي.

اعلن جون ماكين، عضو مجلس الشيوخ الامريكي المتنفذ (من الحزب الجمهوي) الذي وصل الى ليبيا في 22 ابريل/نيسان امام الصحفيين، انه يعتزم الالتقاء في بنغازي مع قيادة المجلس الوطني الانتقالي وكذلك مع ممثلي قيادة قوات الثوار في الجماهيرية.
وتشير وكالة الاسوشيتد بريس الى ان ماكين، الاقدم  بين اعضاء الحزب الجمهوري في لجنة مجلس الشيوخ لشؤون القوات المسلحة، يتنقل في بنغازي بسيارة جبب مصفحة مع حماية. وكان ماكين في الكونغرس احد انشط انصار مشاركة الولايات المتحدة في العملية في ليبيا.

من جهة اخرى قال التلفزيون الليبي يوم الجمعة إن 9 أشخاص قتلوا في قصف جديد لقوات حلف شمال الاطلسي على مدينة سرت مسقط رأس الزعيم الليبي معمر القذافي.

يأتي هذا بعد يوم من قرار الرئيس الأمريكي باراك أوباما استخدام طائرات من دون طيار في قصف مواقع تابعة للقوات الحكومية الليبية.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية