شركة إماراتية تكمل صفقة شراء نادي خيتافي الإسباني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68096/

أعلنت مجموعة الإمارات الملكية "رويال إيميريتس غروب" اليوم الخميس 21 من ابريل/اذار في دبي شراء نادي "خيتافي" الإسباني في صفقة بلغت قيمتها بين 70 و90 مليون يورو. و حسب تصريحات مدير المجموعة الإماراتية، الباكستاني قيصر رفيق،فان "قيمة الصفقة تتراوح بين 70 و90 مليون يورو". ووقّع العقد رئيس المجموعة الإماراتية الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم ورئيس النادي الإسباني انخيل توريس بيريز.

أعلنت مجموعة الإمارات الملكية "رويال إيميريتس غروب" اليوم الخميس 21 من ابريل/اذار في دبي شراء نادي "خيتافي" الإسباني في صفقة بلغت قيمتها بين 70 و90 مليون يورو. و حسب تصريحات مدير المجموعة الإماراتية، الباكستاني قيصر رفيق،فان "قيمة الصفقة تتراوح بين 70 و90 مليون يورو". ووقّع العقد رئيس المجموعة الإماراتية الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم ورئيس النادي الإسباني انخيل توريس بيريز.
وقال رئيس مجلس إدارة الإمارات الملكي الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم حول التغييرات التي سيخضع لها اسم الفريق. "نحن سعداء لإبرام الصفقة التي جمعت بين دولة الامارات العربية المتحدة واسبانيا" واضاف "ان النادي سيحمل اسم خيتافي مع وضع عبارة (فريق دبي) فوق شعاره الرسمي".
نادي خيتافي تأهل الى الدوري الأسباني من الدرجة الأولى في عام 2004 ويحتل الان المركز الـ14 بعد المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.
تعتبر هذه ثالث صفقة بيع للاندية الاسبانية لشركات أجنبية خلال الاشهر ال12 الماضية. حيث قامت شركة مملوكة من قبل احد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر بشراء نادي "ملقا"  ورجل الأعمال الهندي استحوذ على نادي "راسينغ سانتاندير".
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا