لوكوموتيف يكرم فولغا بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الروسي

الرياضة

لوكوموتيف يكرم فولغا بثلاثية ويستعيد صدارة الدوري الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/680670/

عاد فريق لوكوموتيف موسكو الى صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه فولغا بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين 7 ابريل/ نيسان، ضمن الجولة 24.

عاد فريق لوكوموتيف موسكو الى صدارة الدوري الروسي لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه فولغا بثلاثة أهداف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين 7 ابريل/ نيسان، ضمن الجولة 24 من المسابقة.

وتلقى الفريق الزائر صفعة مبكرة وتحديدا في الدقيقة 23، وذلك بعد طرد مدافعه بولتشاك بيتر، إثر شده لدامي ندوي من قميصه في محاولة لإيقافه عن التقدم نحو المرمى.

وفي الدقيقة 30 تلقى لاعبو فولغا صفعة ثانية باحتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لمصلحة الفريق الموسكوفي، بسبب التدخل العنيف من مارتسين كوفالتشيك على لاعب لوكوموتيف بيتينكورت مايكون، حيث انبرى الكسندر ساميدوف للتنفيذ وترجمها الى هدف التقدم.

وفي الدقيقة الأولى من زمن الشوط الثاني، نجح مايكون بتسجيل هدف سريع إثر تمريرة ذهبية من ساميدوف، قبل أن تنهار دفاعات فولغا تماما ويضيف ندوي الهدف الثالث للوكوموتيف في الدقيقة 71.

وبهذا الفوز استعاد لوكوموتيف صدارة الدوري برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف زينيت سان بطرسبورغ، فيما تجمد رصيد فولغا عند 18 نقطة بالمركز الخامس عشر قبل الأخير.

المصدر: RT