بوتين يؤكد مواصلة روسيا نهج تحرير الاقتصاد

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/68066/

أكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين استمرار الحكومة الروسية في انتهاج سياسة تحرير الاقتصاد ورفع القيود التي تعوق عمل رجال الأعمال. ودعا بوتين خلال اجتماعه يوم 21 أبريل/نيسان بأعضاء المكتب الاداري للاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال، دعا إلى مضاعفة انتاجية العمل عبر تحديث الانتاج واستقطاب التقنيات الحديثة وتأهيل الكوادر.

أكد رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين استمرار الحكومة الروسية في انتهاج سياسة تحرير الاقتصاد ورفع القيود التي تعوق عمل رجال الأعمال.
ودعا بوتين خلال اجتماعه يوم 21 أبريل/نيسان بأعضاء المكتب الاداري للاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الأعمال، دعا إلى مضاعفة انتاجية العمل عبر تحديث الانتاج واستقطاب التقنيات الحديثة وتأهيل الكوادر. واشار بوتين ايضا إلى اهمية تغيير هيكلية سوق العمل وايجاد فرص عمل مرتفعة الأجور في مجال التقنيات المتطورة. كما أكد استمرار الحكومة في انتهاج استراتيجية تقليص حضورها في الاقتصاد وافساح المجال للقطاع الخاص.
وقال رئيس الوزراء:" السلطات الروسية ستواصل سياسة تحرير الاقتصاد وازالة القيود غير الضرورية على الشركات، وستواصل تحسين كفاءة المؤسسات الحكومية ، لإزالة القيود غير الضرورية على رجال الأعمال. إن السياسة العامة الاستراتيجية للحكومة تهدف إلى ضمان الخروج التدريجي للدولة من الاقتصاد، ومنح مساحة اكبر للقطاع الخاص".
بدوره دعا الكسندر شوخين رئيس الاتحاد الروسي للصناعيين ورجال الاعمال الحكومة الى إجراء تحديث على القوانين المتعلقة بظروف تطوير قطاع الأعمال، واصفا هذه القوانين بالمتخلفة في خصائصها عن نظيرتها في البلدان الاخرى. كما دعا رئيس الاتحاد إلى تبسيط وتوحيد الحوافز الضريبية وتخفيف العبء الضريبي عن كاهل القطاع الخاص.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم