المحامي نبيه الوحش ينفي إحالته للقضاء بسبب والدة هيفاء وهبي ويلوح بكشف أسرار العائلة

متفرقات

المحامي نبيه الوحش ينفي إحالته للقضاء بسبب والدة هيفاء وهبي ويلوح بكشف أسرار العائلة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/680654/

أكد المحامي المصري نبيه الوحش عدم صحة أنباء تحدثت عن إحالته إلى القضاء "بتهمة سب وقذف والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي"، وتمنى لو أن هذا الخبر صحيح كي يتمكن من كشف أسرار العائلة.

أكد المحامي المصري نبيه الوحش عدم صحة أنباء تحدثت عن إحالته إلى محكمة الجنح، "بتهمة سب وقذف والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي"، معربا عن أمنيته بأن يكون الخبر صحيحا، ليكشف، في إطار الدفاع عن نفسه، عن أسرار لم يتطرق إليها من قبل عن عائلة هيفاء، واصفا إياها بالسيئة، ومنوها بأن لديه "فضائح مكتوبة بخط يد خالة هيفاء عن اسرار عديدة في حياتها".

هذا وأشارت مواقع إلى أن والدة هيفاء وهبي قد لجأت إلى القضاء ضد الوحش، وذلك على خلفية تأكيده في حوار مع الإعلامية ريهام سعيد أن الفنانة اللبنانية ليست مصرية الأم فقط وإنما الأب كذلك، وكانا يقيمان في القاهرة.

كما قال الوحش إنه رفع دعوى قضائية ضد هيفاء وهبي، متهما إياها بالتزوير، إذ أنها تمتلك 3 جوازات سفر بتواريخ ميلاد مختلفة، ولدت بحسب أحدها في عام 1967 والآخر في 1976.

واعتبر المحامي في دعواه أن الفنانة تمثل "تهديدا على أمن الدولة، لوجود احتمال أن ينجح أي مجرم أو إرهابي في استخراج أكثر من جواز سفر له".

يذكر أن نبيه الوحش اعتاد أن يهاجم فنانين وإعلاميين في العديد من البرامج التلفزيونية حيث يحل ضيفا، سيما تلك البرامج أثناء فترة حكم الرئيس المعزول محمد مرسي.

فعلى سبيل المثال انه وصف تامر حسني بـ"زنبلك"، أي زنبرك، وقال عنه "يفتح صدره ويبين الشعرتين ويتنطط على المسرح زي الزنبلك"، كما وصف عادل إمام بـ "كلب السلطة"،وغادة عبد الرازق بـ "المنحلة"، كما تحدث عن الإعلامي عمرو أديب قائلا إن "الراقصة نجوى فؤاد أرضعته بينما كانت والدته منهمكة في تقطيف الملوخية".

كما تطرق الوحش للراقصة فيفي عبده حين قيل له إنها لا تعرفه فرد بانه يتشرف بعدم معرفتها به، "لأنني لست من ضمن السكارى والمساطيل الذين يذهبون لها للكباريه".

المصدر: RT + "الخبر"

أفلام وثائقية