450 الف يورو للاعبي باريس سان جيرمان للإطاحة بتشيلسي

الرياضة

450 الف يورو للاعبي باريس سان جيرمان للإطاحة بتشيلسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/680426/

ذكرت تقارير صحفية فرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، وعدت بتقديم مبلغ قدره 450 الف يورو لكل لاعب في حال تأهل الفريق الباريسي الى نصف نهائي التشامبيونزليغ.

ذكرت تقارير صحفية فرنسية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وعدت بتقديم مبلغ قدره 450 الف يورو لكل لاعب في حال تأهل الفريق الباريسي الى نصف نهائي التشامبيونزليغ.

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية في تقرير نشرته يوم الاثنين 7 ابريل/ نيسان، أن هذا المبلغ ينقسم إلى 100 ألف يورو مكافأة الوصول لدور الـ16، و150 ألف يورو مقابل بلوغ دور الثمانية، بالإضافة الى 200 ألف يورو إذ صعد أصحاب ملعب "حديقة الأمراء" الى قبل نهائي دوري الأبطال على حساب تشيلسي.

كما أضافت الصحيفة الى أن حوافز إدارة باريس سان جيرمان لن تتوقف عند ذلك وحسب، وإنما وعدت اللاعبين بالحصول على مكافأة قدرها مليون يورو في حال الفوز في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كذلك سيحصل كل من أبناء المدرب لوران بلان، على 400 ألف يورو إذا ما تمكنوا من حسم لقب الدوري الفرنسي الذي يتصدره باريس سان جيرمان بالفعل وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو، وقبل 6 أسابيع من نهاية المسابقة.

وتجدر الإشارة الى أن الفريق الباريسي كان قد هزم تشيلسي في ذهاب ربع النهائي بنتيجة (3-1)، فيما سيخوض يوم غد الثلاثاء الاياب على ملعب "ستامفورد بريدج".

المصدر: RT + وكالات