كراسنودار يهدر فرصة التعادل مع سبارتاك موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67985/

أضاع فريق "كراسنودار" فرصة ذهبية للتعادل مع مضيفه فريق "سبارتاك" موسكو في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان على ملعب "لوجنيكي" في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم.

أضاع فريق "كراسنودار" فرصة ذهبية للتعادل مع مضيفه فريق "سبارتاك" موسكو في المباراة التي جرت بينهما  يوم الأربعاء 20 أبريل/نيسان على ملعب "لوجنيكي" في إطار الدور ربع النهائي لمسابقة كأس روسيا لكرة القدم.

وقد أهدر الصربي نيمانيا توبيتش مدافع فريق كراسنودار ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وأضاع بذلك فرصة التعادل لفريقه الذي كان قد قلص الفارق الى هدف واحد في الدقيقة الـ 84 عبر لاعبه سبارتاك غوغنييف، بعد أن كان  فريق سبارتاك متقدماً بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المدافع الأرجنتيني ماركوس فاوستينو روخو والمهاجم البرازيلي ويليتون في الدقيقتين الـ (69 و 72) من زمن اللقاء، الذي شهد مشاركة نجم سبارتاك موسكو في التسعينيات أندريه تيخونوف.
يذكر أن هذه المباراة كانت الأخيرة لفريق سبارتاك موسكو تحت قيادة مدربه فاليري كاربين، وذلك بعد أن قررت إدارة النادي يوم الاثنين الماضي الاستغناء عن خدمات المدرب كاربين بعد مباراة الكأس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا