زفوناريوفا تفوز على بافلوتشينكوفا في الدربي الروسي بشتوتغارت

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67969/

تأهلت الروسية فير زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 721 ألف يورو، على حساب مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان.

تأهلت الروسية فير زفوناريوفا الى الدور ربع النهائي لدورة شتوتغارت الألمانية الدولية للتنس، البالغة جوائزها 721 ألف يورو، على حساب مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين لواحدة، بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان.

وستكون فير زفوناريوفا المصنفة الثانية، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الاسترالية سامانثا ستوسور المصنفة خامسة، مع السلوفاكية دانييلا هانتوكوفا في وقت لاحق.
وفجرت الألمانية كريستينا بارويس مفاجأة كبيرة باطاحتها بالفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثامنة، من الدور الثاني بفوزها عليها بمجموعتين دون رد، بنتيجة: (6-4) و (6-2).
وستلتقي كريستينا بارويس في الدور ربع النهائي مع البولندية اغنيشكا رادفانسكا التي أطاحت بدورها بالإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني المصنفة الثالثة، بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع: (6-1) و (6-3).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا