مانشستر سيتي يسحق ساوث هامتون برباعية

الرياضة

مانشستر سيتي يسحق ساوث هامتون برباعية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/679510/

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه ساوث هامتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 ابريل/ نيسان، في إطار المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي.

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا عريضا على ضيفه ساوث هامتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 5 ابريل/ نيسان، في إطار المرحلة 33 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وافتتح أصحاب ملعب "الاتحاد" باب التهديف مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثالثة، وذلك بعد تدخل فونتي على دزيكو، ليحتسب حكم اللقاء على إثرها ركلة جزاء لمانشستر سيتي، حولها يايا توريه الى هدف.

وفي الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى ولكن لمصلحة ساوث هامتون هذه المرة، وذلك بعدما عرقل زاباليتا اللاعب جاك كورك داخل المنطقة المحظورة، حيث انبرى ريكي لمبيرت للتنفيذ وأدرك التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن سمير نصري من وضع السيتي بالمقدمة من جديد وسجل ثاني أهداف المان سيتي، بعد مجموعة تمريرات من توريه ودزيكو والفنان سيلفا، قبل أن يعزز دزيكو من تقدم فريقه بعد دقيقتين فقط ويحرز الهدف الثالث من رأسية صنعها كولاروف.

وفي الشوط الثاني اكتفى لاعبو المان سيتي بإضافة هدف واحد عن طريق ستيفان يوفوتيتش في الدقيقة 80  بعد أن أحسن التعامل مع تمريرة خيسوس نافاس، لتنتهي المباراة بفوز عريض للسيتيزنز بنتيجة (4-1).

وبهذا الفوز ارتقى السيتي الى وصافة البريميرليغ برصيد 70 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ليفربول، في حين بقي ساوث هامتون في المركز الثامن بـ48 نقطة.

المصدر: RT