مانشستر يونايتد يهدر نقطتين في نيوكاسل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67928/

وقع فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان في ختام منافسات المرحلة الـ 33 للدوري.

وقع فريق مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان في ختام منافسات المرحلة الـ 33 للدوري.

كانت الأفضلية في الشوط الأول لفريق نيوكاسل الذي هاجم كثيراً، ولكن دون أن يشكل خطورة مباشرة على مرمى الهولندي المخضرم إدوين فاندر سار حارس، بعكس الشياطين الحمر الذين أهدروا عدة فرص حقيقة للتسجيل، أخطرها كانت للمهاجم المكسيكي الشاب خافيير هيرنانديز الذي سدد كرة من مسافة  قريبة تلقاها من زميله وين روني من الجهة اليسرى، ولكن الحارس الهولندي الآخر الشاب تيم كرول الذي في المقابل، أنقذ مرمى ببراعة، بينما كان الشوط الثاني متكافئ بين الطرفين ولم ينجح أي منهما في هز شباك الأخر ايضاً، بالرغم من الفرص العديدة التي اتيحت للفريقين.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيد الى 70 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام فريق أرسنال الذي بحوزته مباراة مؤجلة، ويليهما فريق تشيلسي في المركز الثالث برصيد 61 نقطة (من 32 مباراة) ايضا، أما نيوكاسل فيحتل المركز التاسع برصيد 40 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا