بالفيديو .. الحجارة الطبق المفضل لهندي طوال 20 عاما

مجتمع

بالفيديو .. الحجارة الطبق المفضل لهندي طوال 20 عاما
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/679226/

تعتبر الحجارة الطبق المفضل بالنسبة لشاب هندي منذ أن كان في العاشرة من عمره، وازداد شغفه بأكل الحجارة طوال السنوات الـ 20 الأخيرة، حتى أنه يتناول 3 كغم منها يوميا، وفقا لتقرير متلفز

تعتبر الحجارة الطبق المفضل بالنسبة للهندي باكيرابا هونوغندي منذ أن كان في العاشرة من العمر، وازداد شغفه بأكل الحجارة طوال السنوات العشرين الأخيرة، حتى بلغ ما يتناوله يوميا قرابة 3 كغم.

ويصر الشاب الثلاثيني على تناول الحجارة دون أن يعير أدنى اهتمام بمحاولات أهالي قريته الواقعة في ولاية كارناتاكا إقناعه بالتوقف عن هذه العادة الغريبة، إلا أن الشاب الهندي يؤكد أنه مستعد للتخلي عن الطعام الاخر، لكنه لن يتراجع عن حبه للحجارة والطين.

ويصف باكيرابا وجبته المفضلة بالشهية جدا، مؤكدا أن صحته لم تتأثر يوما بسبب تناوله الحجارة، علاوة على أن أسنانه باتت تتعامل مع هذا الطبق بشكل طبيعي للغاية.

كما لا يتردد الشاب الهندي أثناء تجوله بين أرجاء قريته في أن يلتقط قطعة حجر تفتح شهيته، وذلك على مرأى من أبناء القرية الذين لا يزالون ينظرون إليه بدهشة، علما أنهم اعتادو هذا المشهد غير العادي.

وفي أية حال من الأحوال يبدو أن دعوة باكيرابا هونوغندي إلى العشاء لن تسبب مشكلة للراغب بتناول "خبز وملح" مع هذا الرجل، وأنه لن يكون من الصعب اختيار طبق أو اثنين لإرضاء ضيفه.

المصدر: RT + "يوتيوب"