الناتو يقصف عدة مواقع تابعة لقوات القذافي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67892/

اعلن التلفزيون الليبي ان طائرات حلف شمال الاطلسي شنت ضربات جوية على العاصمة الليبية طرابلس ومدينة سرت الى الشرق يوم الثلاثاء 19 ابريل/نيسان. من جانبه قال حلف شمال الاطلسي ان طائراته هاجمت منشآت قيادة وتحكم لقوات العقيد معمر القذافي بما في ذلك مقر قيادة احد الالوية جنوبي طرابلس مساء يوم الاثنين.

اعلن التلفزيون الليبي ان طائرات حلف شمال الاطلسي شنت ضربات جوية على العاصمة الليبية طرابلس ومدينة سرت الى الشرق يوم الثلاثاء 19 ابريل/نيسان.
وأضاف التلفزيون "تعرضت مدينتا طرابلس وسرت في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء لقصف العدوان الاستعماري الصليبي"، مضيفا أن حلف الاطلسي قصف أيضا منطقة الهيرة في منطقة العزيزية.
من جانبه قال حلف شمال الاطلسي ان طائراته هاجمت منشآت قيادة وتحكم لقوات العقيد معمر القذافي بما في ذلك مقر قيادة احد الالوية جنوبي طرابلس مساء يوم الاثنين.
وذكر بيان للحلف ان الغارات الجوية الليلة الماضية استهدفت البنية التحتية للاتصالات ومقر قيادة اللواء 32 على بعد 10 كيلومترات جنوبي طرابلس.
وقال الجنرال تشارلز بوتشارد قائد عمليات حلف شمال الاطلسي في بيان "سيواصل الحلف حملته لاضعاف قوات نظام القذافي الضالعة في الهجمات المستمرة على المدنيين."

 المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية