ظفار يجدد فوزه على الخريطيات في دوري أبطال الخليج للأندية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67845/

فاز فريق ظفار العماني على ضيفه الخريطيات القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الاثنين 18 أبريل/نيسان على استاد "السيب" في مسقط في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال الخليج السادسة والعشرين.

فاز فريق ظفار العماني على ضيفه الخريطيات القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين يوم الاثنين 18 أبريل/نيسان على استاد "السيب" في مسقط في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال الخليج السادسة والعشرين.

وقد أحرز أهداف ظفار كل من حسين الحضري وهاشم صالح ويوسف شعبان وهاني الضابط في الدقائق الـ (8 من ضربة جزاء، و 55، و 80، و 90) على التوالي، بينما سجل العراقي علاء عبد الزهرة والبوركينابي يحيى كييبي هدفي الخريطيات في الدقيقتين الـ (37 و 77) على التوالي من عمر المباراة.

ورفع فريق ظفار رصيده الى 6 نقاط، بعد أن جدد فوزه على الخريطات، حيث كان قد تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الافتتاحية التي جرت بينهما يوم الإثنين 28 فبراير/شباط الماضي بنادي قطر، مقابل خسارة واحدة أمام كاظمة الذي يتقاسمه الصدارة برصيد 6 نقاط ايضاً (من مبارتين لعبها)، في حين بقي الخريطيات في المركز الثالث الأخير من دون رصيد.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا