توم يهزم سبارتاك نالتشيك في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67843/

ألحق فريق توم من مدينة تومسك هزيمة مفاجئة بمضيفه سبارتاك نالتشيك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 18 أبريل/نيسان على ملعب "سبارتاك" في ختام منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

ألحق فريق توم من مدينة تومسك هزيمة مفاجئة بمضيفه سبارتاك نالتشيك بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الإثنين 18 أبريل/نيسان على ملعب "سبارتاك" في ختام منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

فاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف سريع أحرزه بافل غوليشيف في الدقيقة الثالثة من صافرة البداية، وضاعف الصربي جورجه يوكيتش النتيجة لفريق توم بتسجيله الهدف الثاني له في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وكل ما تمكن فريق سبارتاك نالتشيك من فعله هو أنه قلص الفارق الى هدف واحد قبل ثلاث دقائق فقط من عمر اللقاء.
وحقق فريق توم بذلك فوزه الأول في الدوري، ورفع رصيده الى أربع نقاط، في حين مني فريق سبارتاك نالتشيك بخسارته الثانية وتجمد رصيده عند خمس نقاط.

ويتصدر فريق زينيت بطرسبورغ قائمة الدوري بعد المرحلة الخامسة برصيد 11 نقطة، ويليه كل من فولغا نيجني نوفغورود وكراسنودار الوافدين الجديدين الى دوري الأضواء، وكوبان العائد الى دوري الأضواء ايضاً في هذا الموسم في المراكز من الثاني الى الرابع على التوالي برصيد 9 نقاط لكل واحد من هذه الفرق الثلاثة، ومن ثم تسيسكا موسكو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط (من 4 مباريات).

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا