ماجدة الرومي: إذا تم المساس بمصر لن يظل عربي واقفا على رجليه

الثقافة والفن

ماجدة الرومي: إذا تم المساس بمصر لن يظل عربي واقفا على رجليه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/678418/

أشادت المغنية اللبنانية ماجدة الرومي بثورة 30 يونيو، مشددة على أن مصر "خط الدفاع الأول عن العالم العربي". واعتبرت أنه إذا تم المساس بمصر لن يظل عربي واقفا على رجليه.

أشادت المغنية اللبنانية ماجدة الرومي بثورة الشعب المصري التي أطاحت بحكم "الإخوان المسلمين"، وقالت إن "الـ 30 مليون الذين نزلوا في 30 يونيو ابكونا في منازلنا"، مشيرة إلى أنها تحب مصر واصفة إياها بخط الدفاع الأول عن العالم العربي".

وأضافت أنه إذا تم المساس بمصر لن يظل عربي واقفا على رجليه، وذلك في برنامج حواري.

كما أثنت الرومي على المصريين وأكدت أن "المصري الذي حطم خط بارليف قادر على فعل أي شيء"، معربة عن إعجابها بأغنية "أحلف بسماها ةترابها" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

وبعد أن تحدثت عن مصر ودورها تطرقت ماجدة الرومي إلى الأحداث التي يشهدها العالم العربي قائلة: "أريد أن أشعر أن كل ما يحدث في سورية وتونس ومصر وليبيا يمسني بشكل شخصي"، معتبة أن ثمة مؤامرة خارجية ترمي إلى تفتيت العالم العربي وفقا لوصفها، ودعت لكل البلدان العربية التي سلمت من المؤامرة حتى الآن.

كما بعثت النجمة اللبنانية رسالة إلى كل من يوجه بندقيته إلى "صدر أخيه في الشرطة أو الجيش" جاء فيها: "يا بطل .. وجه سلاحك لإسرائيل ربما كنت تمكنت من تحرير فلسطين".

أما فيما يتعلق بالأزمة السورية فأعربت ماجدة الرومي عن استيائها جراء ما يدور في هذا البلد، "وطريقة موت الأطفال المجانية" 

في شأن آخر تحدثت "الماجدة" عن علاقتها بالله بالقول إنها "علاقة رائعة"، وأن الموت لا يسبب لها أي دافع للقلق لأنه "بداية حياة ثانية"، فهي على يقين بأنها ذاهبة إلى "مدينة النور".

المصدر: RT + "النهار" + "الموجز"

أفلام وثائقية