الغانرز يستعيد خدمات أوزيل ورامسي

الرياضة

الغانرز يستعيد خدمات أوزيل ورامسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/678242/

ذكرت تقارير صحفية إنكليزية يوم الخميس، أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال لكرة القدم، تلقى أخبارا مطمئنة باستعادة ثنائي وسط الفريق اللندني أوزيل ورامسي.

ذكرت تقارير صحفية إنكليزية يوم الخميس 3 ابريل/ نيسان، أن المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال لكرة القدم، تلقى أخبارا مطمئنة باستعادة ثنائي وسط الفريق اللندني مسعود أوزيل وأرون رامسي.

وكان فينغر قد عانى الأمرين في الآونة الأخيرة بسبب غياب أوزيل ورامسي، إذ حقق نتائج مخيبة للأمال في منافسات البريميرليغ ولم يذق طعم الفوز في آخر 3 مباريات.

ومن المتوقع أن يستعيد المدفعجية خدمات أوزيل ورامسي في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي المرتقبة أمام ويغان أتلتيك (حامل اللقب)، في الـ12 من الشهر الجاري.

وكان الألماني أوزيل قد تعرض لتمزق بالأربطة في الـ"أليانز أرينا" أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال، فيما تجددت إصابة الويلزي رامسي بالفخذ في يناير/ كانون الثاني الماضي أثناء تدريباته مع كتيبة الغانرز.

وتجدر الإشارة الى أن أرسنال كان متربعا على عرش صدارة الدوري الإنكليزي، في حين تراجع حاليا الى المركز الرابع برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر ليفربول.

المصدر: RT +  "ميرور"

دوري أبطال اوروبا