الويلزي بايل أفضل لاعب في إنكلترا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67810/

حصل غاريث بايل جناح الأيسر لفريق توتنهام هوتسبير لكرة القدم، على جائزة أقضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2010-2011، وذلك حسب الإستفتاء الذي شارك فيه اللاعبون المحترفون.

حصل غاريث بايل جناح الأيسر لفريق توتنهام هوتسبير  لكرة القدم، على جائزة أقضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز لموسم 2010-2011، وذلك حسب الإستفتاء الذي شارك فيه اللاعبون المحترفون.

وتقدم الويلزي غاريث بايل (21 عاماً)، على الفرنسي سمير نصري لاعب خط وسط فريق ارسنال الثاني، والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم فريق مانشستر سيتي الذي حل في المركز الثالث، وكانت المنافسة قد شملت أيضاً المدافع الصربي نيمانيا فيديتش قائد مانشستر يونايتد، والهولندي رافائيل فان در فارت زميل بايل في توتنهام، وسكوت باركر لاعب خط وسط فريق وست هام، والاسكتلندي تشارلي ادم صانع العاب فريق بلاكبول.
يذكر أن بايل تألق بشكل كبير في هذا الموسم في الدوري المحلي وأحرز 7 أهداف في 26 مباراة لعبها، كما قاد فريقه توتنهام الى الدور ربع النهائي لدوري ابطال أوروبا قبل الذي خسر فيه أمام ريال مدريد الإسباني.
كما أختير جاك ويلشير (19 عاماً)، ولاعب خط وسط ارسنال ومنتخب انكلترا كأفضل لاعب واعد في الموسم الحالي في انكلتر بحسب الإستفتاء نفسه.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا