الشرطة الإسرائيلية تعلن اعتقال فلسطينيين اثنين للاشتباه بهما في قتل عائلة يهودية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67767/

أعلنت الشرطة الإسرائيلية اعتقال شابين فلسطينيين للاشتباه بهما في قتل زوجين يهوديين وثلاثة من أبنائهما طعنا اثناء النوم في مستوطنة إيتمار بالضفة الغربية في 11 مارس/آذار. وأفاد ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة أن المعتقلين هما أمجد عواد (19 عاما) وحكيم عواد (18 عاما) من قرية عورتا المجاورة لايتمار.

أعلنت الشرطة الإسرائيلية اعتقال شابين فلسطينيين للاشتباه بهما في قتل زوجين يهوديين وثلاثة من أبنائهما طعنا اثناء النوم في مستوطنة إيتمار بالضفة الغربية في 11 مارس/آذار.
وأفاد ميكي روزنفيلد المتحدث باسم الشرطة أن المعتقلين هما أمجد عواد (19 عاما) وحكيم عواد (18 عاما) من قرية عورتا المجاورة لايتمار.
وأضاف أن الشابين المعتقلين يشتبه بقيامهما بقتل عودي فوجيل (37 عاما) وزوجته روث وثلاثة من أبنائهما الخمسة هم يواف (10 أعوام) وإيلداد (4 أعوام) وهاداس وهو رضيع عمره 3 أشهر.
وقال روزنفيلد إن منزل عائلة فوجيل هو ثاني منزل اقتحمه الشابان الفلسطينيان،  اذ انهما دخلا في البداية منزلا كان خاويا.
وأضاف الناطق باسم الشرطة أن المعتقلين كان بحوزتهما بندقية وذخيرة قاما بالاستيلاء عليهما من عائلة فوجيل.
وأكد ضابط الجيش الإسرائيلي نمرود علوني الذي قاد اعمال البحث عن المشتبه بهما  في عورتا  أن عملية القتل لم تكن مخططة مسبقا.
وقال علوني: "القتل لم يكن مخططا له، فقد حدث عندما دخلا وخرجا من المنزل مرتين. لقد أرادا اختبار قدرتهما على اقتحام المنزل وسرقة سلاح. وقع القتل عندما دخلا مرة ثانية".
ونقلت وكالة الأنباء رويترز عن والدة المعتقل حكيم عواد قولها إن ولدها بريء، وإن اعترافه قد يكون نتيجة الضغط خلال استجوابه.
المصدر: وكالات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية