مقتل خمسة عسكريين وعنصرين إرهابيين في اشتباك بشرق الجزائر

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67762/

قضت القوات الجزائرية على عنصرين إرهابيين في ولاية بومرداس. كما قُتل جندي جزائري وجرح 3 آخرون في الاشتباك ذاته. وانفجرت سيارتان للجيش عند مرورهما فوق عبوتين ناسفتين في المنطقة نفسها، ما أدى إلى مقتل 4 عسكريين آخرين. إلى ذلك، قتل شرطي وجُرح 3 أخرون في انفجار عبوة ناسفة بولاية بويرة في شرق الجزائر.

تمكنت قوات الجيش الجزائري في 17 أبريل/نيسان من القضاء على عنصرين إرهابيين و جرح عدد من عناصر الجماعة الإرهابية في اشتباك بمنطقة عمال شرق بومرداس. كما قتل جندي جزائري وجرح ثلاثة آخرون في الاشتباك نفسه.
وصادرت قوات الجيش الجزائري من المسلحين بندقيتين كالاشنيكوف ومسدسا آليا.
ونقل موقع "كل شيء عن الجزائر" عن مصادر موثوقة أن الاشتباك متواصل  بين الجماعة الإرهابية وقوات الجيش منذ صباح يوم 17 أبريل/نيسان بعد أن تمكنت قوات الجيش خلال عملية التمشيط من تحديد معقل الجماعة الإرهابية ومحاصرتها بمنطقة جراح، المعروفة بتوغل العناصر الإسلامية المسلحة، في ولاية بومرداس على الحدود مع ولاية بويرة.
وفي منطقة عمال أيضا انفجرت سيارتان للجيش عند مرورهما فوق عبوتين ناسفتين في وقت سابق من يوم 17 أبريل/نيسان، ما أدى إلى مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط برتبة نقيب. 
إلى ذلك، أفاد الموقع أن شرطيا قتل وجرح ثلاثة أخرون في انفجار عبوة ناسفة على الطريق بين مدينتي الأخضرية وبودربالة بولاية بويرة الجزائرية في صباح يوم 17 أبريل/نيسان، مشيرا إلى أن هذا الهجوم يأتي بعد يومين من مقتل ثلاثة عشر جنديا في كمين مسلح شرق ولاية تيزي أوزو في الجزء الشرقي من الجزائر.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية