الشياطين الحمر يحرجون العملاق البافاري ويؤجلون الحسم

الرياضة

الشياطين الحمر يحرجون العملاق البافاري ويؤجلون الحسم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677442/

ساد التعادل الإيجابي لقاء فريق بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وضيفه مانشستر يونايتد الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل، على ملعب "أولد ترافورد".

ساد التعادل الإيجابي لقاء فريق بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وضيفه مانشستر يونايتد الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة.

وضع المدافع الصربي نيماني فيديتش قائد الشياطين الحمر، فريقه في المقدمة بهدف سجله في الدقيقة الـ 58 بضربة رأسية رائعة ارتقى إذ عاليا وأرسل الكرة في الزاوية البعيدة اليمنى بعد تمريرة من ضربة ركنية نفذها المهاجم وين روني من الجهة اليسرى.

ورد باستيان شفاينشتايغر بهدف التعادل في الدقيقة الـ 66 بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليسرى القريبة، وذلك قبل أن يخرج من أرض الملعب مطروداً بالبطاقة الحمراء عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وسيكون بايرن ميونيخ مطالباً بالتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه "أليانز أرينا" يوم الأربعاء المقبل، لكي يواصل حملة الدفاع عن لقبه.

بينما سيكون مانشستر يونايتد بحاجة إلى التعادل بنتيجة إيجابية أكثر من (1-1)، أو الفوز بأي نتيجة لكي يجرد العملاق البافاري من لقبه، ويواصل مشواره في البطولة بدلاً منه.

المصدر: RT