اتلتيكو مدريد ينقل "موقعة" دوري الأبطال ضد برشلونة إلى ملعبه

الرياضة

اتلتيكو مدريد ينقل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677430/

خرج فريق أتلتيكو مدريد بتعادل ثمين من معقل برشلونة في "الديربي الإسباني" الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

خرج فريق أتلتيكو مدريد بتعادل ثمين من معقل برشلونة في "الديربي الإسباني" الذي أقيم بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

جاءت المباراة قوية ومثيرة جداً من قبل الطرفين، فقد لعب الفريق الكاتالوني بطريقته المعتادة، الاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة من خلال التمريرات القصيرة "التيكي تاكا" على مشارف منطقة جزاء الخصم، بينما اعتمد الفريق المدريدي أسلوب الضغط كعادته على حامل الكرة للحد من الخشونة الزائدة في بعض الأحيان.

وقد تلقى "الروخي بلانكوس"، ضربة موجعة بعد نصف ساعة من بداية اللقاء، عندما خرج مهاجمه دييغو كوستا المرعب من أرض الملعب بسبب تفاقم إصابته في عضلة الساق اليسرى خلال مباراة أتلتيك بيلباو الاخيرة في الليغا، ودخل بدلاً منه دييغو البرازيلي الآخر.

وكان دييغو البديل خير خلف لخير سلف، فقد سجل هدف السبق لفريقه في الدقيقة الـ  56 بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة في أقصى الزاوية اليمنى الضيقة.

وأدرك المهاجم البرازيلي الآخر نيما ردا سيلفا التعادل للفريق الكاتالوني في الدقيقة الـ 71 بعد تمريرة بينية سحرية من اللاعب الفنان أندريس إنييستا.

وسيكون الفريقان على موعد في لقاء الحسم الأربعاء المقبل على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية التي خاض بها الفريقان هذا اللقاء:

تشكيلة برشلونة الأساسية:

خوسي بينتو، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، داني ألفيس، سيرخيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، سيسك فابريغاس، أندرياس إنييستا، نيما ردا سيلفا، ليونيل ميسي.

المدرب: الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"

التشكيلة الأساسية لأتلتيكو مدريد:

تيبو كورتوا، خوان فران توريس، دييغو غودين، جواو ميراندا، فيليبي لويس، كوكي، غابي، ماريو سواريز، تياغو مينديش، أردا توران، دلفيد فيليا، دييغو كوستا.

المدرب: الأرجنتيني دييغو سيميوني.

المصدر: RT