التشكيلة الأساسية لبرشلونة واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

الرياضة

التشكيلة الأساسية لبرشلونة واتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677378/

خالف المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو كل التوقعات وزج بنيمار دا سيلفا في التشكيلة الأساسية أمام أتلتيكو مدريد في اللقاء المرتقب بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل، في دوري الأبطال.

خالف المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، كل التوقعات وأدرج اسم نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في التشكيلة الأساسية أمام أتلتيكو مدريد في اللقاء المرتقب بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، على ملعب "كامب نو"، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، قد توقعت بأن يلعب بيدرو رودريغيز محل نيمار منذ الدقائق الأول للمباراة، مشيرة إلى أن مارتينو سيعتمد على نفس التشكيلة تقريبا التي خاض بها هذا الموسم المواجهات الأربع الهامة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري، ومانشستر سيتي الإنكليزي في دوري الأبطال وفاز في جميعها.

وفي المقابل، وضع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب "الروخي بلانكوس"، مهاجمه المرعب دييغو كوستا في التشكيلة الأساسية، بالرغم من التقارير التي ذكرت بأن كوستا لم يتمكن من استكمال التدريب على ملعب "كامب نو" بعد ربع ساعة من بدايته لشعوره بآلام عضلية، وذلك عشية مواجهة برشلونة.

وكان كوستا قد تعرض لإصابة عضلية بالساق اليسرى خلال مباراة أتلتيك بلباو الاخيرة في الليغا أجبرته على الخروج في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي فاز فيها اتلتيكو بهدفين مقابل هدف واحد.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للبرسا ضد أتلتيكو:

خوسي بينتو، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، داني ألفيس، سيرخيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، سيسك فابريغاس، أندرياس إنييستا، نيما ردا سيلفا، ليونيل ميسي.

المدرب: الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"

التشكيلة الأساسية أتلتيكو مدريد:

تيبو كورتوا، خوان فران توريس، دييغو غودين، جواو ميراندا، فيليبي لويس، كوكي، غابي، ماريو سواريز، تياغو مينديش، أردا توران، دلفيد فيليا، دييغو كوستا.

المدرب: الأرجنتيني دييغو سيميوني.

المصدر: RT