العين يفرض التعادل الإيجابي على تيراكتور الإيراني

الرياضة

العين يفرض التعادل الإيجابي على تيراكتور الإيراني
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677354/

خرج نادي العين الإماراتي بتعادل ثمين من أرض مضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما، الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، في الجولة الـ 4 لدوري أبطال آسيا.

خرج نادي العين الإماراتي بتعادل ثمين من أرض مضيفه تيراكتور سازي تبريز الإيراني (2-2) في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، وذلك في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تقدم الفريق الإيراني بهدف في الشوط الأول حمل توقيع داجهيجهي في الدقيقة الـ 20. ورد العين بهدفين سجلهما كل من المهاجم الغاني جيان اسموا، ومحمد عبد الرحمن في الدقيقتين الـ (54 و 59) على التوالي. ومن ثم سجل أحمد زاد هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 61 من زمن اللقاء.

وكان العين قد تغلب على الفريق الايراني (3-1) في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الثلاثاء 18 مارس/آذار الماضي، على ستاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الثالثة للمسابقة.

ورفع العين رصيده بهذا التعادل إلى 7 نقاط ليتصدر المجموعة تاركا مركز الوصافة لتيراكتور الذي جمع 5 نقاط، بانتظار، مباراة لخويا القطري الثالث برصيد 4 نقاط، مع مضيفه اتحاد جدة السعودي صاحب المركز الرابع الأخير برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: RT 

 

دوري أبطال اوروبا