الجيش الإيراني: مستعدون لتنفيذ أي مهمة في أي مكان من العالم

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/67730/

قال العميد احمد رضا بوردستان قائد القوات البرية في الجيش الإيراني أن وحدات الجيش وقوات حرس الثورة الايرانية تتمتع بطاقات وإمكانات عظيمة، معتبرا أنها "قوة إلهية لا تقهر تحت قياده القائد الأعلى للقوات المسلحة والمرشد الأعلى علي خامنئي" ، وأنها على استعداد تام لتنفيذ أي مهمة توعز اليه من قبل خامنئي في أي ظروف وفي أي نقطة من العالم.

قال العميد احمد رضا بوردستان قائد القوات البرية في الجيش الإيراني في كلمة ألقاها  يوم السبت 16 ابريل/نيسان في مراسم لوحدات عسكرية من قوات النخبة الإيرانية، قال:  "ان القوات المسلّحة الإيرانية ستقوم بردّ حازم علي اي تهديد قد تتعرض له إيران".

وأضاف  العميد بوردستان إن "وحدات الجيش الايراني التي تتمتع بطاقات وإمكانات عظيمة اضافة إلى قوات حرس الثورة الاسلامية وباقي القوات الانتظامية التي تعمل تحت قياده قائد الثورة،المرشد الأعلى علي خامنئي الحكيمة، تُعتَبر قوة إلهية لا تقهر، وهي قادرة على الرد بحزم وصلابة علي أي تهديد".

وأكد  قائد القوات البرية في الجيش الإيراني أن "الجيش الايراني على استعداد تام لتنفيذ أي مهمة توعز اليه من قبل القائد الأعلى للقوات المسلحة في أي ظروف وفي أي نقطة من العالم".

من ناحيته، أعلن قائد وحدة المروحيات في القوة البرية للجيش الايراني العميد كيومرث احدي أن "المروحيات التابعة للجيش الايراني قامت منذ انتصار الثورة الاسلامية بنحو 800 ألف ساعة من المهمات القتاليه والخدماتية داخل الاجواء الايرانية" .  وأكد بأن "هذا الكمّ الهائل من المهمات من قبل وحدة المروحيات يعكس عدم جدوى العقوبات التي فرضتها وتفرضها القوى الغربية ضد إيران".

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك