بالفيديو .. مغترب يمني يرمي وزير دفاع بلاده بعلبة

مجتمع

بالفيديو .. مغترب يمني يرمي وزير دفاع بلاده بعلبة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677250/

رفع في الانترنت فيديو لمغترب يمني وهو يوجه انتقادات شديدة لوزير الدفاع محمد ناصر أحمد في بلاده خلال لقاء مع الوزير أثناء تواجده في أمريكا، لينهي مداخلته بأن قذف الوزير بعلبة.

رفعت قناة "ازال" الفضائية اليمنية تقريرا مصورا عرضته حول مغترب يمني وجه انتقادات شديدة إلى وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد أثناء زيارة الأخير إلى الولايات المتحدة، لينهي حديثه بأن قذف الوزير بعلبة كانت أمامه، وذلك أثناء لقاء نظمته السفارة اليمنية بين الوزير وأبناء الجالية اليمنية.

يظهر الشاب المغترب أحمد العولقي وهو يقول للوزير: "لا تتوقع من الناس أنك تقتلهم ثم لا تتعامل معهم ولا تكلمهم بناء على محاصصة"، مضيفا أن الوزير يتحمل المسؤولية الكاملة بسبب تزويده أطراف بأسلحة، "وأول شخص يجب أن يحاسب ويقف أمام القضاء أنت".

كما قال إنه مواطن يدفع الضرائب "وأوفر لك راتبك كي تقتلني"، واصفا الأمر بأنه متناقض، ومن ثم وضع الشاب النقطة النهائية بأن قذف الوزير بعلبة كانت أمامه، الأمر الذي أثار استهجان الحضور كما يبدو من التسجيل .

أثار هذا الفيديو نقاشا بين النشطاء اليمنيين في الانترنت، حيث أعرب كثيرون عن إعجابهم بشجاعة العولقي وبما قاله، وإن رأى هؤلاء أن ما قام به في نهاية مداخلته يحسب عليه وأفسد ما جاء فيها. واعتبروا أنه كان ينبغي له أن يتحكم بأعصابه حتى تظل المواجهة في إطار الحوار الحضاري فقط، بحسب وصفهم.

المصدر: RT  + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب