نيمار أبرز الغائبين عن تشكيلة برشلونة أمام اتلتيكو مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا

الرياضة

نيمار أبرز الغائبين عن تشكيلة برشلونة أمام اتلتيكو مدريد في ربع نهائي أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/677226/

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، أن المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، لا ينوي زج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالتشكيلة الأساسية أمام أتلتيكو مدريد.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يوم الثلاثاء 1 أبريل/نيسان، أن المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو "تاتا"، لا ينوي زج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالتشكيلة الأساسية أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة  القدم.

وتوقعت الصحيفة أن يلعب بيدرو رودريغيز محل نيمار منذ الدقائق الأول للمباراة. وأشارت إلى  أن مارتينو سيعتمد على نفس التشكيلة تقريبا التي خاض بها هذا الموسم المواجهات الأربع الهامة أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الدوري، ومانشستر سيتي الإنكليزي في دوري الأبطال وفاز في جميعها.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للبرسا ضد أتلتيكو، حسب "ماركا": خوسي بينتو، جوردي ألبا، خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، داني ألفيس، سيرخيو بوسكيتس، تشافي هيرنانديز، سيسك فابريغاس، أندرياس إنييستا، ليونيل ميسي، بيدرو رودريغيز.

يذكر أن برشلونة سيفتقد خدمات حارسه الأساسي أيضا فيكتور فالديس (32 عاما) الذي أجرى عملية جراحية ناجحة لمعالجة التمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وأيضاً الغضروف المفصلي الإنسي من الركبة اليمنى، بعدما تلقى إصابة في الركبة اليمنى في الدقيقة الـ 21 من زمن الشوط الأول لمباراة فريقه مع ضيفه سيلتا فيغو (3-0) يوم 26 مارس/آذار، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين للدوري الإسباني.

المصدر: RT + وكالات

 

دوري أبطال اوروبا